الجمال الأزياء

9 قواعد العناية بالبشرة الكاردينال يجب عليك اتباعها (ولكن ربما لا)

9 قواعد العناية بالبشرة الكاردينال يجب عليك اتباعها (ولكن ربما لا)

بشرة مضيئة هي أفضل قماش لماكياج يوم الزفاف (من الواضح ، أليس كذلك؟). ولكن مع وجود كمية هائلة - وأحيانًا متناقضة - من نصائح العناية بالبشرة هناك ، فإن معرفة كيفية الوصول إلى بشرة حقيقية يمكن أن تكون مربكة. ومع ذلك ، كما اتضح ، كل شيء أبسط بكثير مما تعتقد. وفقًا لأخصائيي التجميل المفضلين لدى المشاهير ، هناك تسع قواعد أساسية للعناية بالبشرة يجب عليك اتباعها. التزم بنصيحة هؤلاء المحترفين - الذين يعاملون المشاهير من إيما ستون إلى كيلي رولاند - بالمناسبة ، وسوف يكسبون لك أفضل بشرة في حياتك يوم زفافك.

1. ابدأ ستة أشهر قبل تاريخ الزفاف

في جميع المجالات ، وافق الخبراء الذين تحدثنا إليهم على منح نفسك ستة أشهر لبدء روتين بشرتك اليقظة. تمنحك الشهور الستة الكثير من الوقت لتجربة منتجات جديدة ومعرفة ما يناسب بشرتك ، كما تقول جوان تشيك ، خبيرة تجميل المشاهير ومالكة دالاس سبا جوانا تشيك. يبدو كأنه اقتباس دكتور سوس ، ولكن كما أنت فريد ، كذلك بشرتك. سيكون لكل شخص احتياجات مختلفة ، بناءً على نوع البشرة ، لكنني أعتقد أن الشيء الأكثر أهمية هو إنشاء مجموعة من أهداف العناية بالبشرة قبل الزفاف مع خبير تجميل تثق به ، كما يقول تامي فيندر ، خبير الجلد الشامل ، خبير التجميل ، ومالك Tammy درابزين سبا والعناية بالبشرة. إذا كنت غير متأكد من نوع الوجه الذي يجب عليك كتابه أولاً ، فالتشيكية توصي بالبدء بتطهير الوجه بعمق ، لتخلص كل البكتيريا من جلدك ليوم زفافك.

2. إذا كنت مبتدئ ، لا. الحصول على الوجه في الأسبوع السابق

كل عروس تتوق إلى ندى ما بعد الوجه لأسبوع زفافها ، لكن ماذا لو حدث خطأ ما؟ - لن تحصل على علاج للوجه قبل أسبوع من حفل الزفاف الخاص بك إذا كان وجهك الأول أو مع خبير تجميل لم يسبق له مثيل من قبل ، يحذر جيولوجي الوجه المشهورين جورجيا لويز ، مالكة جورج لويس أتيلير في مدينة نيويورك وجورجيا لويز للعناية بالبشرة. على أي حال ، إذا كان لديك طبيب تجميل الوجه الذي كان يعتني ببشرتك قبل أشهر من حفل الزفاف ، فبالتأكيد اذهب لتوهج ما قبل الزفاف قبل بضعة أيام من يومك الكبير. لكن لا توجد عمليات استخلاص أو قشور أو تجربة أي شيء جديد. ليس هذا هو الوقت المناسب للتجربة ، كما تقول لويز.

3. ممارسة صحية ونظيفة ، والأكل

الرائد؟ رقم ولكن يا مهم جدا. الأكل النظيف ، المغذي ، الأطعمة الكاملة يفعل الجسم (والجلد) جيدًا. تقول جوانا فارجاس ، أخصائية في الوجه ومؤسس جوانا فارجاس سالونز ومجموعة العناية بالبشرة ، إن تناول الطعام الصحي يعد أمرًا جيدًا للعديد من الأشياء ، ولكن إذا كنت تريد بشرة متوهجة ، فهذا أكثر أهمية مما تعتقد أنه يتمتع بنظام غذائي جيد. أجد أن أفضل نظام غذائي للجلد هو اتباع نظام غذائي يحتوي على تناول الخضار بألوان مختلفة لكل وجبة وعصير أخضر يوميًا. لا يوجد بديل بالفعل وهو يعمل على الجميع ، يشرح فارغاس. من أجل الحصول على بشرة صحية ومرطبة ، من الضروري أيضًا الحصول على رطوبة من الداخل إلى الخارج عن طريق دمج المكملات الغذائية مثل الأحماض الدهنية الأساسية ، أوميغا 3-6-9 ، كما تقول ريتا جليباوكيني ، أخصائية تجميل في Exhale Spa. توصي Glibaukiene Omega Woman من Nordic Company و Vitamin D3 ، مما يزيد من الجهاز المناعي ويعطي الطاقة ويقلل من إجهادك. "ومن الواضح أن شرب الكثير من الماء أمر حيوي أيضًا.

4. تجنب هذه الأطعمة والمشروبات

هناك القليل من التساهل هنا وهناك من الصعب تجنبه (ناهيك عن أنه من غير الواقعي تمامًا قطعه تمامًا) ، ولكن التحقق من الواقع: معظم هذه الأطعمة اللذيذة تعتم توهج بشرتك. كما يقول المثل ، كل شيء في الاعتدال ، ولكن بذل قصارى جهدك لخفض هذه الجناة الباهتة الجلد. تقول كريستين تشين ، خبيرة التجميل الشهيرة ومالكة كريستين تشين سبا في مدينة نيويورك: ابتعد عن الأطعمة المالحة والحارة ، لأنها قد تؤدي إلى اندلاع لا يمكن التنبؤ به ووجوه معدة منتفخة. على الرغم من أنك قد تنغمس في الميموزا أو أربعة في دش الزفاف الخاص بك ، فقد تكون هذه هي آخر مرة تستمتع فيها بالمرح. "لا تشرب الخمر أسبوع زفافك. معظم العرائس مرهقة والأقارب الذين يصلون يوميًا لا يساعدون. لكن الشرب سيجعلك منتفخًا ومظهرًا متعبًا ، لذلك جرّب تخطي ذلك ، يشجع فارغاس. تشتمل مسببات الجلد الأخرى على السوغار ، ومنتجات الألبان ، والأطعمة التي تحتوي على الغلوتين. هذه تثير حب الشباب ، وتهيج ، والالتهابات ، ويلاحظ Glibaukiene.

5. الرعاية الذاتية ضرورية

نعلم جميعًا أن جسمك وعقلك مترابطان ، لذا فقد حان الوقت بالتأكيد لرعاية نفسك أكثر من أي وقت مضى. إن الطريقة التي تكرّم بها جسمك وما يحتاجه لا تقل أهمية عن الجرع والأكسير التي ترتديها على بشرتك. يقول فيندر ، الذي ينصح العملاء بالحصول على سبع إلى ثماني ساعات من النوم: "لقد رأيت نتائج مذهلة من خلال العمل مع العملاء بشكل كلي ، والذي لا يشمل عادة الوجه المنتظم فحسب ، ولكن بعض أنماط الحياة الدقيقة تتغير في أنماط الحمية والتمارين الرياضية والنوم". ليلاً ، لتقليل الإجهاد ، قد يكون الوقت قد حان لإضافة بعض علاجات الجسم إلى روتينك. يقوم الوخز بالإبر بموازنة الجسم عن طريق العمل على الجهاز الهضمي والهرموني ، وبالطبع هذه أداة مدهشة للحد من التوتر والقلق المؤدي إلى يوضح حفل ​​الزفاف ، Britta Plug ، خبير الوجه الشامل ومالك Studio Britta في مدينة نيويورك.

6. لا تبتعد عن المنتجات المجربة والحقيقية

في سوق الجمال المزدهر اليوم ، يبدو وكأنه مصل جديد ومرطب يطفو على انستغرام لدينا يغذي كل دقيقة. ومع ذلك ، الآن ليس الوقت المناسب لتجربة منتجات جديدة. عصا مع مجربة وحقيقية. لا تختبر منتجات جديدة لأنك تواجه خطر حدوث رد فعل سلبي على شيء ما في اليوم الكبير ، كما يقول رينيه رولو ، خبير تجميل الأسنان الشهير ومالك سبا Renee Rouleau في أوستن وتكساس و Renee Rouleau Skincare. إذن ما الذي يجب أن يبدو عليه روتينك؟ مرتين في اليوم ، والقيام التطهير لطيف ، التنغيم ، والترطيب ، يرشد الذقن. يوصي Rouleau أيضًا باستخدام قناع جل مائي مثل Bio Calm Repair Masque. "أقنعة الهلام تهدئ البشرة من أعصاب يوم الزفاف وتمنح بشرتك توهجًا سلسًا وصحيًا ، كما يقول رولو.

7. تفاخر على أدوات التكنولوجيا الفائقة للمنزل

يمكن لأدوات التكنولوجيا الفائقة لوجهك مساعدتك في الحفاظ على توهج ما بعد الوجه وتوسيعه. شاني داردن ، شخصية مرحة للوجه وصاحبة شاني داردن للعناية بالبشرة ، تحب سحر LED الذي يرمز إلى الصمام الثنائي الباعث للضوء. تأتي مصابيح LED بألوان مختلفة للاهتمامات المختلفة. - أنصح العرائس بالاستثمار في جهاز LED في المنزل أو رؤية خبير التجميل الخاص بهن للحصول على علاج. إن العلاج بالضوء LED سيعزز الكولاجين في الجلد ، ويقلل من الخطوط الدقيقة والتجاعيد ، ويسرع الشفاء ، ويزيد الدورة الدموية ، كما يوضح Darden. قناعها LED في المنزل هو Deesse. - جلسة Deesse Mask سريعة لمدة 20 دقيقة صباح حفل ​​الزفاف الخاص بك ستترك بشرتك متوهجة! "جهاز آخر يمكن ارتداؤه لاستخدام يوم زفافك هو جهاز Pulse + GLO Ion Enhanced من جورجيا لويز ، وهو جهاز حالي كلفاني يشبه زوج ممتد من سماعات الرأس لبشرتك - يمكنك استخدامه في الليلة السابقة أو الصباحية لتعزيز الترطيب والتوهج الذي يلاحظه ضيوفك بالتأكيد.تدعم تقنية الجلفان التي تستغرق 20 دقيقة المكونات النشطة من قناع الورقة بشكل أسرع وأعمق في البشرة ، يشرح لويز.

8. الاستفادة من العلاجات في المنزل في مخزن الخاص بك

إذا كنت تبحث عن علاج طبيعي للمنزل لاستكمال روتينك الحالي ، فإن ناديا ديكانوفا ، خبيرة التجميل وصاحبة تريبيكا بيوتي سبا ، لديها عدد قليل من الخدع. تقول ديخانوفا إن أكياس الشاي والخيار يمكن أن تتحول إلى كمادات باردة لإزالة علامات الليالي المتأخرة وتناول الكحوليات الثقيلة والملح. لقناع الوجه الذي يمكنك العثور عليه في الثلاجة ، توصي Dekhkanova بمزيج غير محتمل. "مزيج من الفراولة والقشدة الحامضة لإنشاء قناع طبيعي في المنزل يساعد على تفتيح بشرتك ، وتلاشي لونها ، وتضييق المسام الكبيرة ، وتقليل الانتفاخ. الكريما الحامضة غنية بحمض اللبنيك الذي يساعد على إذابة خلايا الجلد الميتة ، ويعزز الخلايا دوران ، يحفز إنتاج الكولاجين ، ويحسن من قدرة بشرتك على الحفاظ على ترطيب صحي. يحتوي الفراولة على فيتامين C ، وحمض الإيلاجيك ، وحمض الساليسيليك.

شاهد المزيد: كيفية التخطيط وبدء حفل زفاف الجمال النظام

9. تنغمس في تدليك (لوجهك)

بكرات اليشم ، غواتيمالا شا ، كرات العلاج بالتبريد: قد تبدو أدوات ولعب العناية بالبشرة مثل البدعة الأخيرة ، لكن خبرائنا يحبون الطريقة التي يعملون بها. لأولئك الذين يبحثون عن نظرة منحوتة ، جرب اليشم المسطح أو حجر الكوارتز الوردي. الحب غواتيمالا شا الوجه للعرائس. بالإضافة إلى كونها فعالة للغاية للحصول على منحوتة ، منغم ، ومتوهجة ، فإنها تعزز إطلاق التوتر والاسترخاء العميق الذي هو مهم بشكل خاص خلال وقت الإعداد لحفل زفاف مشغول ، يشرح Plug. (يمكنك مشاهدة عرض الفيديو الخاص بها على Instagram هنا.) جوانا تشيك من محبي تدليك الوجه ، ابتكرت أداة خاصة بها لتسهيل الأمر. "تدليك الوجه يحسن الدورة الدموية ، ويبقي البشرة مشدودة ورفعها ، ويساعد على زيادة لون العضلات ، ويحفز إنتاج الكولاجين. تم إنشاء مدلك الوجه الخاص بي للمساعدة في جعل تدليك الوجه أسهل وتكمل العلاجات المهنية الخاصة بك. يمكن استخدامه لاستنزاف ، يفسر التشيكية ، ويمكن أيضًا استخدامه على القناع أو المصل المفضلين لديك لامتصاص المنتج إلى أقصى حد.